السبت , 22 يوليو 2017
شريط الأخبار
ورشة عمل لأكاديميات كرة القدم

ورشة عمل لأكاديميات كرة القدم

وجه اتحاد كرة القدم الدعوة المفتوحة  لممثلين عن  أكاديميات تدريب كرة القدم والمنتشرة في كافة مدن ومحافظات الوطن لحضو ورشة العمل،  التي سوف تقعد  الساعه 12 من ظهر يوم 12 تموز (يوليو) المقبل بمقر الاتحاد.

واعلن مدير الترخيص في الاتحاد أحمد ماشه ان الدعوة عامة لكافة الأكاديميات سواء تلك التي قدمت رسميا بطلب الترخيص او التي لم تتقدم حتى الآن مشيرا إلى أن الغاية من الورشة هو تقديم شرح شامل لنظام ترخيص الأكاديميات، والذي تم إقراره مؤخرا ومن ضمنها شرح  اجراءات الترخيص والمتطلبات المتعلقة بالترخيص ومناقشة مقترحات الأكاديميات وملاحظاتهم حول كل ما يتم طرحه أمام الحضور .

وشدد على أهمية ان تتقدم  كافة الأكاديميات بطلب الترخيص من منطلق الحرص المشترك بين الاتحاد والاكاديميات على ان يكون عملها تحت مظلة قانونية وهي مظلة الاتحاد باعتبار نشاطها جزء لا يتجزء من منظومة كرة القدم الأردنية .

وأشار إلى أن عمل ا[كاديميات تحت مظلة الاتحاد يمنحها ميزة مهمة أمام كافة المنتسبين لها وخاصة أولياء أمورالمتدربين من هذه الفئة العمرية الهامة وكذلك اعداد جيل من اللاعبين من اصحاب المواهب باشراف كوادر فنية وإدارية وطبية  وفقا لاسس تدريبية علمية وعملية تنص عليه بنود نظام تراخيص تلك الاكاديميات وبما ينعكس ايجابيا على عملها .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .